التخطي إلى المحتوى
تعرف على سعر ميتسوبيشي xpander في السعودية 2023 الجديدة كليًا
سعر ميتسوبيشي xpander في السعودية 2023

تعرف على سعر ميتسوبيشي xpander في السعودية 2023 الجديدة كليًا، وهي سيارة عائلية مناسبة للعائلات الكبيرة، نظرًا لمساحتها الداخلية الواسعة، كما أنها سيارة اقتصادية موفرة للوقود، وفيها العديد من المواصفات الداخلية والخارجية المميزة.

تعرف على سعر ميتسوبيشي xpander في السعودية 2023 الجديدة كليًا

يبدأ سعر سيارات اكسباندر في السعودية من 80,000 ريال سعودي، أي ما يعادل 21,300 دولار أمريكي، وفيما يأتي سعر سيارة ميتسوبيشي xpander الجديدة حسب الطراز:

  • سعر سيارة ميتسوبيشي كروس 2023 الفئة الأولى يبدأ من 80,000 ريال سعودي.
  • سعر سيارة ميتسوبيشي كروس 2023 الفئة الأولى يبدأ من 83,000 ريال سعودي.

مواصفات ميتسوبيشي xpander في السعودية 2023

تتميز سيارة ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة بمجموعة من الميزات، وفيما يأتي بعض منها:

  • تقدم السيارة بعض وسائل الأمن والسلامة، من بينها وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانزلاق، و حساسات ركن خلفية، وغير ذلك من وسائل الأمان.
  • يوفر الشكل الخارجي مصابيح ضباب أمامية، وحساسات مصابيح أمامية، ومصابيح خلفية led، وأضواء نهارية LED، إضافة إلى حساسات مطر للمساحات الأمامية، وغير ذلك من الميزات.
  • تحتوى السيارة على نظام ترفيهي مكون من بلوتوث، وإمكانية التحكم في الراديو من خلال عجلة القيادة، وتوجد شاشة وسائط 5 بوصة، ومدخل AUX، ومدخل USB، وغير ذلك.
  • يوجد زر لتشغيل السيارة بدون مفتاح، حيث يمكن فتح وإغلاق السيارة دون مفتاح، كما يوجد قفل مركزي،  وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وزجاج كهربائي، ولوحة عدادات، إضافة إلى تكييف الهواء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *