التخطي إلى المحتوى
موعد افتتاح منطقة فيا رياض الترفيهية 2023
موعد افتتاح منطقة فيا رياض الترفيهية 2023

موعد افتتاح منطقة فيا رياض الترفيهية 2023، حيث إنّ المملكة العربية السعودية تعمل على إنشاء منطقة جديدة بالرياض العاصمة تضم العديد من المعالم السياحية الرائعة، وذلك تحت إشراف المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، لذا تقدم صحيفة المصدر أهم المعلومات المتعلقة بمنطقة فيا الرياض، بالإضافة إلى التعرف على مَوعد افتتاحها.

موعد افتتاح منطقة فيا رياض الترفيهية 2023

من المقرر أن يتم افتتاح منطقة فيا رياض التَرفيهية خلال في منتصف شهر فبراير / شباط للعام الجاري 2023 ميلاديًا، وذلك بعدما استغرقت 20 شهرًا للبناء، وتضم المنطقة مجموعة من أبرز وأفضل المطاعم بالرياض، بالإضافة إلى إنشاء فندق عالمي ووجود بعض العلامات التجارية العالمية، بجانب وجود سينما ذات طابع عمراني فريد من نوعه.

موقع منطقة فيا الرياض

إنّ منطقة فيا الرياض تقع بالقرب من منطقة الحي الدبلوماسي بالرياض العاصمة بالمملكة العربية السعودية، وتعد منطقة فيا من أبرز ما تعمل المملكة على إنشائه في الوقت الحالي، حيث تم تصميمها بشكل يقدم الراحة والاسترخاء، بجانب احتوائها على المناظر والمناطق المحيطة بها التي تجعلها وجهة رائعة للمملكة.

وفي الختام يكون قد تم التعرف على مَوعد افتتاح مَنطقة فيا رياض التَرفيهية 2023 حيث تم بيان أهم المعلومات المتعلقة بمنطقة فيا الرياض، بالإضافة إلى التعرف على مَوعد افتتاحها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *