التخطي إلى المحتوى
نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق 2020 برقم الجلوس عبر وزارة التربية العراقية وناجح

تسود حالة من الترقب قبيل ظهور النتيجة بين طلبة وأولياء أمور الصف السادس الابتدائي بمحافظة المثنى العراقية ، وذلك بعد مرور عدة أسابيع على آداء الطلاب لامتحانات هذه المرحلة في كافة المحافظات العراقية، ومن المتوقع اعلان النتائج بعد ايام قليلة من الآن عبر البوابة الالكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم العراقية .

الاستعلام عن نتيجه الصف السادس الابتدائي 2020

أعلنت  وزارة التربية والتعليم العراقية منذ قليل عن موعد ظهور نتائج الترم الأول لطلبة وطالبات الصف السادس الإبتدائي والتي ستنشر عبر موقعها الرسمي والمواقع المتخصصة التالية.
وزارة التربية العراقية 2020.
موقع ناجح Najeh.
موقع النجاح Alnajah.
السومرية نيوز ALSUMARIA NEWS.

الآن يمكن للطلاب أو أولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة عبر الدخول لموقع الوزارة او موقع النجاح او موقع ناجح او السومرية نيوز، وإتمام عملية الاستعلام بواسطة تحديد الصف وادخال الاسم ورقم الجلوس داخل الايقونة المخصصة لذلك.

نتائج السادس الابتدائى العراق 2020

تعتبر نتيجة الصف السادس الابتدائي من النتائج الهامة التي يتأهل من خلالها الطلاب للمرحلة الإعدادية، لذا شهدت امتحانات الصف السادس الابتدائى 2020 تواجد أمني كبير ومكثف من أجل حماية وتأمين الطلاب خلال تأدية امتحاناتهم،
وقد أتاحت الوزارة رابط النتائج عقب الانتهاء من عمليات التصحيح وتجميع الدرجات بالكنترولات الرئيسية في محافظة المثنى وكل المحافظات العراقية تسهيلا علي الطلاب وأولياء أمور الصف السادس الابتدائي الذين يتابعون ظهور النتيجة عبر البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم العراقية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *