التخطي إلى المحتوى
مسابقة وزارة التربية السورية: تعرف على التفاصيل الخاصة بالمسابقة وشروط التسجيل فيها

يعتبر التقديم على مسابقة وزارة التربية السورية 2019-2020 بعد الإعلان عنها من قبل وزير التربية السوري بعقد مسابقة تعيينات وزارية جديدة أمام خريجين جدد والباحثين عن فرص العمل تبعا للشروط والمتطلبات خاصة سوف نرصدها معكم الآن بالإضافة إلى موعد التقديم الرسمي.

موعد التقديم مسابقة وزارة التربية السورية:

قامت وزارة التربية السورية بالإعلان بصفة رسمية عن مسابقة وزارية بتعيينات توظيفية أمام حاملي المؤهلات العليا من الفئة الأولى، بأنظمة التعيين السنوي في كل الأقسام والمجالات داخل الإدارة التعليمية المركزية والمجمعات التربوية على أن يكون التقديم مفتوح أمام الكل بداية من يوم الأربعاء الموافق 18/12/2019 على أن ينتهي التقديم  بصفة رسمية في يوم الخميس الموافق 16/1/2020 وذلك بموجب بيان صفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، على أن يكون التقديم بتلك المسابقة تبعا لشروط.

اقرأ أيضا: رابط الاستعلام عن أسماء الوجبة الرابعة منحة العاطلين عن العمل 2019

شروط التقديم في المسابقة:

  اجتياز الاختبار التحريري الذي سيتم انعقاده بعد القبول بالمسابقة.

  اجتياز الاختبار التحريري الذي من المقرر أن يتم انعقاده لحاملي المؤهل العلمي بمعدل لا يقل عن 50 درجة، على أن يتم توزيع الدرجات على النحو التالي 10 درجات للقانون الأساسي، و10 درجات للثقافة العامة، و10 درجات للقوانين المنظمة، و10 درجات للغة العربية، و40 درجة للمؤهل الاختصاص.

يتم تحديد المراكز الخاصة وفقاً لمعدل الاختبارات التحريرية.

سوف يتم الإعلان عن خطوات التقديم بالمسابقة فى أيام قليلة من الآن قبل الموعد الرسمي للتقديم في مسابقة وزارة التربية السورية في منتصف الشهر القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *